كيف تربح المال من مهاراتك التقنية في المنزل



كيف تربح المال من مهاراتك التقنية في المنزل



توفر البيئة الاقتصادية الحالية حول العالم حافزًا للتغييرات السريعة في طريقة عملنا وكيفية تعلمنا ، بالإضافة إلى طرق تنويع مصادر الدخل. إذا كنت تعمل حاليًا أو عملت مؤخرًا في مجال التكنولوجيا ، فعادة ما يعني ذلك أن لديك مهارات قيمة لا يتم الاستفادة منها بنسبة 100٪ لذلك تهدف هذه المقالة إلى توفير قائمة من الفرص لتستغل مهاراتك و تحصل علي مكاسب مالية وانت في منزلك.


الفئة الأولي: الدخل السلبي

الدخل السلبي يعني بمجرد بذل الجهود الأولية لإكمال المشروع ، فإن العمل يتحدث عن نفسه (ويكسب المال). غير مطلوب منك المتابعة ، تجلس هناك فقط وتشاهد الأرقام تنمو.

إذا كنت مصممًا أو مبرمجًا من أي نوع ، فهذا هو الوقت المناسب لإلقاء نظرة على العمل الشاق الذي قضيته ساعات وأيامًا وأسابيعًا وتقييم ما إذا كان لديهم إمكانية البيع وإعادة الاستخدام من قبل الآخرين علي المنصات التالية:
 

The Noun Project 
إذا كنت قد أنشأت ايقونات من قبل ، فاستخدمها لتوليد دخل لك. ما عليك سوى تحميلها على الموقع وستكسب المال في كل مرة يشتري فيها شخص ما.

- المهارة المطلوبة: Graphic design / Iconography
- عوائق الدخول: منخفضة
 

Adobe Stock 
هذه واحدة من المنصات الإبداعية عالية الجودة على الإنترنت تابعة لشركة Adobe ، لذلك من المحتمل أن يرى أي شخص لديه ترخيص Adobe Creative Cloud عملك ويفكر في شرائه.

- المهارة المطلوبة: Photography / Videography / Graphic design / Motion Design / Illustration
- عوائق الدخول: متوسط
 

Shutterstock
على غرار Adobe Stock ، يعتبر Shutterstock منصة أخرى معروفة لبيع المشاريع الإبداعية ، يمكنك حتى بيع إبداعات الموسيقى إذا كان لديك المهارة.

- المهارة المطلوبة: Photography / Videography / Graphic design / Motion Design / Illustration / Music / Sound Design
- عوائق الدخول: متوسط
 

Envato Market 
ربما تكون هذه هي المنصة الأكثر تنوعًا وأنا على علم بها. يمكنك شراء / بيع كل شيء من الشعارات والأيقونات إلى التعليمات البرمجية والقوالب ، وحتى نماذج الطباعة ثلاثية الأبعاد! اتساع المحتوى مدهش حقًا.

- المهارة المطلوبة: Photography / Videography / Graphic design / Motion Design / Illustration / Web design/ Web development / 3D Model Design (تستمر القائمة)
- عوائق الدخول: متوسط

 

الفئة الثانية: التدريس عن بعد

أظن أن سوق التعلم عن بعد أصبح الآن أكبر من أي وقت مضى. كعاملين في مجال التكنولوجيا ، لدينا ميزة المساهمة في هذا التغيير الإيجابي من خلال مشاركة معرفتنا ، ناهيك عن أن التدريس تجربة مجزية. 

Springboard
هناك العديد من الوظائف المفتوحة لتدريس علوم البيانات أو التعلم الآلي أو هندسة البرمجيات أو تصميم UX. يمكنك إما التقدم لتكون مدربًا ، أو إذا لم تكن مستعدًا بعد لمواجهة التحدي ، ففكر في أن تصبح مرشدًا أو مساعد تدريس! العمل بدوام جزئي و يناسب الجدول الزمني الخاص بك.
- المهارة المطلوبة: Data Science / Machine Learning / Software Engineering / UX Design
- عوائق الدخول: متوسط
 

Lambda School 
مدرسة لتعليم البرمجة عبر الإنترنت. لديك خيار أن تصبح موظف بدوام كامل أو بدوام جزئي.

- المهارة المطلوبة: Data Science / Computer Science / Web Development
- عوائق الدخول: عالية
 

Flatiron School
هذه مدرسة ترميز أخرى مقرها في كولورادو. يقدمون دروسًا شخصية لكني لن أفاجأ إذا أصبح التعلم عبر الإنترنت هو القاعدة. لديهم الآن وظائف مفتوحة لتدريس علوم البيانات وهندسة البرمجيات عبر الإنترنت من مكان بعيد.

- المهارة المطلوبة: Data Science / Software Engineering
- عوائق الدخول: عالية

General Assembly
واحدة من أكبر شركات تعليم التكنولوجيا في الولايات المتحدة. لديهم مواقع فعلية في جميع أنحاء البلاد وكانوا يستضيفون الكثير من الأحداث. العديد من الوظائف عن بعد بدوام كامل وبدوام جزئي مفتوحة حاليا.

- المهارة المطلوبة: Data Science / Web Development / Software Engineering / UX Design
- عوائق الدخول: عالية


الفئة الثالثة: اختبار المنتج

نظرًا لأن مهام اختبار المنتج وقابلية الاستخدام تتطلب القليل من المهارات التقنية أو لا تتطلبها ، فإن المردود لن يكون مرتفعًا تقريبًا مثل الفئة الأولي و الثانية. كل ما عليك القيام به هو التحقق باستمرار من المواقع بحثًا عن فرص جديدة ، وملء الكثير من النماذج.
- المهارة المطلوبة: الكتابة / تصفح الويب / الصبر
- عوائق الدخول: منخفضة 


UserTesting
UserCrowd
Userlytics
Respondent.io

لجميع العاملين في مجال التكنولوجيا هناك ، كن سعيدًا لكسب الراحة من منزلك! الاحتمالات لا حصر لها.



إرسال تعليق

0 تعليقات